سياسة الخصوصية
  

تدرك هيئة الصحة-أبو ظبي (الهيئة) أن خصوصيتك أمر في غاية الأهمية ولذا اعتمدنا سياسة خصوصية (السياسة) تبين ما هي المعلومات التي يمكن أن نجمعها عنك عندما تستخدم موقع الهيئة الإلكتروني (الموقع الإلكتروني www.haad.ae.) وتبين هذه السياسة أيضا الكيفية التي يمكن بها استخدام هذه المعلومات أو الإفصاح عنها من قبلنا. ولا تسري هذه السياسة على المعلومات الخاصة بك والتي قد نجمعها بطريقة أخرى غير إتاحة أو استخدام موقعنا الإلكتروني.

المعلومات الشخصية
"المعلومات الشخصية" هي المعلومات الخاصة بك وتتضمن اسمك وعنوانك وتاريخ ميلادك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك أو أي معلومات أخرى مثل سجل المتصفح "الكوكيزcookies " والمبينة أدناه في الموقع الإلكتروني، وكذلك معلومات أخرى. ولا تتضمن المعلومات الشخصية بيانات العميل التراكمية (بيانات جماعية حول عملائنا والتي تم إزالة أسماء العملاء أو المعلومات المعرّفة الأخرى منها).

كيف نجمع المعلومات الشخصية
يمكن جمع عناصر المعلومات الشخصية عندما تتفاعل معنا إلكترونيا، على سبيل المثال عند زيارتك للموقع الإلكتروني أو التراسل معنا أو تقديم سيرة ذاتية إلكترونيا. كما قد أننا قد نحصل على معلوماتك الشخصية من خلال أطراف أخرى مثل الهيئات التي ترفع تقارير عن العميل أو المزودين أو المروجين أو شركات تطبيقات تكنولوجيا المعلومات.
يجوز لنا أيضا أن نجمع معلومات شخصية محددة أو أن نقوم بشرائها من أطراف أخرى لأهداف تسويقية، ومن تلك المعلومات على سبيل المثال: الأسماء والعناوين البريدية وأرقام الهاتف. (يجب عليك أن تتحقق دائما من سياسات الخصوصية لمزودي الخدمات الآخرين لضمان فهمك لخياراتك المتعلقة بالخصوصية قبل الاشتراك في أي خدمة أو شرائها).

كيف نستخدم المعلومات الشخصية
لن تستخدم الهيئة المعلومات الشخصية أو تكشف عنها في أي مجالات أخرى عدا تلك المذكورة هنا أو المبينة في اتفاقنا المكتوب معك.
ويجوز لنا جمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها للأسباب الآتية:

  • تزويدك بالنفاذ إلى الموقع وإتاحته لك؛
  • تزويدك بمعلومات وخدمات صحية؛
  • تزويد خدمات ضرورية لتقديم برامجنا وخدماتنا أو تستخدم في هذا الغرض؛
  • حماية حقوقنا أو ملكيتنا أو لحماية العميل أو الأطراف الأخرى من الاحتيال أو إساءة الاستخدام أو الاستخدام أو الاشتراك غير القانوني في حملاتنا وخدماتنا؛
  • تزويدك بمعلومات حول النشاطات أو الخدمات أو التحويلات أو الخدمات الإدارية؛
  • تنفيذ أو تطبيق اتفاقيتنا معك؛ و
  • الامتثال للقوانين والتعليمات والأوامر الحكومية والتعاون مع التحقيقات التي تقوم بها جهات حكومية.

تسعى الهيئة بشكل مستمر لتعزيز جودة واختيار النشاطات والخدمات التي تقدمها. ونتيجة لذلك، فإنا قد نتبادل أيضا معلومات تتعلق بك، بما في ذلك معلوماتك الشخصية، مع أطراف أخرى نختارها في إطار جهودنا الرامية لإحاطتك علماً بما قد يهمك حول حملاتنا وبرامجنا وخدماتنا الحالية والجديدة.
وما لم تقم بتغيير تفضيلاتك المتعلقة بالتواصل أو تختر عدم الاشتراك وفقا لما هو مذكور أدناه في الفقرة المعنونة "إتاحة المعلومات الشخصية"، فأنه يجوز لنا أو للأطراف الأخرى غير التابعة لنا  أن تتواصل معك لأغراض التثقيف الصحي وذلك من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الرسائل المصورة أو مراكز الاتصال الآلي أو الفاكس أو البريد المباشر أو سواها. إذا قررت عدم استقبال هذا التواصل الصحي وقمت بإبلاغنا بذلك الاختيار كما هو مذكور أدناه، فقد تستمر باستقبال ذلك التواصل منا أثناء تحديثنا لسجلاتنا ولمدة قد تصل إلى 72 ساعة بعد قرارك بتغيير خياراتك أو بعدم الاشتراك. إضافة إلى ذلك وبعد تحديث سجلاتنا وفق خياراتك المتعلقة بالاتصال ومع أننا لن نقوم بتبادل ومشاركة معلوماتك مع أطراف أخرى لأغراض تسويقية، إلا أنك قد تستمر بتلقّي الرسائل والتواصل في المجال الصحي من أطراف أخرى كان قد تم تزويدها بمعلوماتك قبل تحديث سجلاتنا بما يعكس قرارك بتغيير خياراتك. في حال عدم رغبتك تلقّي اتصالات أخرى من هذه الأطراف فإنه يتوجب عليك الاتصال بهم لمتابعة إجراءاتهم المتعلقة بقرارك عدم الاشتراك، إن وجدت.
وقد يتم أيضا الإفصاح عن معلومات تتعلق بك بما فيها المعلومات الشخصية وذلك كجزء من أي عمليات دمج أو إنشاء مشاريع مشتركة أو نقل الخدمة إلى مزود آخر وكذلك في حالة حلّ الهيئة، وهي عمليات يتم فيها نقل المعلومات الشخصية باعتبارها من ضمن الأصول الخاصة بنا. ويجوز للهيئة أيضا الإفصاح عن المعلومات الشخصية لهيئات ومؤسسات إعداد وتوحيد المعايير.
ويجوز للهيئة بناء على طلبك أن تكشف عن معلوماتك الشخصية لأي فرد تحدده. ويجوز للهيئة إضافة إلى ذلك إنشاء بيانات تجميعية تتعلق بعملائنا ومشاركتها مع الآخرين.

الموقع الإلكتروني:
بمجرد زيارتك للموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن خدمات الهيئة أو تزويدنا بمعلومات أخرى فإننا تلقائيا نتلقى المعلومات من متصفح الانترنت الذي استخدمته ونسجلها في سجلات الخادم الإلكتروني لدينا بما في ذلك عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بجهازك “IP Adress”. ويجوز لنا استخدام هذه المعلومات للأهداف العامة الآتية: تصميم الإعلانات والمحتويات التي تشاهدها وفقا لطلبك، تلبية طلباتك المتعلقة بالخدمات، تحسين خدماتنا، التواصل معك، إجراء الأبحاث، وتزويد الأطراف الداخلية والخارجية المعنية بتقارير غير رسمية.

وقد نقوم أيضا بإعداد وإتاحة ملفات الكوكيز الخاصة بالهيئة على حاسوبك. وملف الكوكيز هو مقدار ضئيل من البيانات تتضمن غالبا معلومة معرّفة متميزة ومجهولة يتم إرساله إلى متصفحك من حواسيب الموقع الإلكتروني ويتم تخزينه على القرص الصلب لجهازك. تحدد هذه البيانات حاسوبك وتسجل صفحات الموقع التي تزورها بحيث يتعرف الموقع عليك ويعطي سمة شخصية لزيارتك عندما ترجع مرة أخرى للموقع.
يمكنك إعداد متصفحك لقبول أو رفض كافة "الكوكيز" أو إعلامك عندما يتم إعداد الكوكيز. (يختلف كل متصفح عن الآخر، لذا يرجى الرجوع إلى قائمة "المساعدة" على متصفحك لتعرف كيفية تغيير خيارات الكوكيز لديك). إذا رفضت كافة الكوكيز فإنك قد لا تتمكن من الاستفادة القصوى من كافة العروض والميزات والخدمات المتوفرة على الموقع الإلكتروني.

قد تضع الهيئة إعلانات عن خدماتنا على المواقع الإلكترونية الأخرى. وقد تستخدم هذه المواقع ملفات كوكيز وتقنيات تعقب أخرى مثل منارات الويب أو الإشارات الدالة (web beacons or tagging) لقياس فعالية إعلاناتنا. ويخضع استخدام هذه الكوكيز أيضا لممارسات الخصوصية لتلك المواقع الإلكترونية الأخرى وشركات خدمات الإعلانات التي تضع إعلاناتنا على هذه المواقع، ولا تخضع لهذه السياسة. إذ أنه لا يتاح لنا الوصول أو التحكم بالكوكيز و منارات الويب المعدة من أطراف أخرى.

وأخيرا، إذا قمت بالاستفادة من الخدمات التي  توفرها شركات أخرى أو زيارة مواقع إلكترونية أخرى أو التفاعل معها، بما في ذلك تتبع روابط هذه المواقع على الموقع الإلكتروني للهيئة، فإنك قد تكون تقوم بتزويد هذه الأطراف الأخرى بالمعلومات الشخصية. تخضع كافة المعلومات التي تتلقاها من تلك الأطراف الأخرى لسياسات الخصوصية الخاصة بهم وليس لهذه السياسة.

لا تتحمل الهيئة مسؤولية أي روابط على الموقع الإلكتروني الخاص بها أو مسؤولية أي معلومات تزودها نتيجة ضغطك على مثل هذه الروابط. نشجعك ونحثك على قراءة بيانات السياسة لكل موقع يجمع معلومات شخصية معرّفة.
 
أمن المعلومات
لا نستخدم الآن تقنية التشفير للمعلومات الشخصية المنقولة عبر الموقع الإلكتروني. علاوة على ذلك، لا توجد طريقة آمنة 100% لنقل المعلومات عبر الانترنت أو التخزين الإلكتروني. لذا لا يمكننا أن نضمن أمن المعلومات الشخصية التي تنقلونها عير موقعنا الإلكتروني.

تعديلات السياسة
إذا قررنا تغيير هذه السياسة فسنقوم بإضافة هذه التغييرات إلى هذه السياسة على الصفحة الرئيسية وفي الأماكن الأخرى التي نراها ملائمة، وذلك لتكونوا على دراية وعلم بماهية المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها وفي ظل أي ظروف، إن وجدت، نقوم بالإفصاح عنها.
ونحتفظ بحق تغيير أو تعديل أو إضافة أو حذف أجزاء من هذه السياسة في أي وقت، لذا يرجى مراجعتها بشكل متكرر. وفي حال إجرائنا لتعديلات جوهرية على هذه السياسة فسنقوم بإعلامكم بذلك بواسطة البريد الإلكتروني أو بوسائل الإعلام الأخرى على صفحتنا الرئيسية.
تدخل كافة تعديلات السياسة حيز التنفيذ بعد عشرة أيام من تاريخ نشرها على الموقع الإلكتروني للهيئة. وفي حال استمراركم باستخدام الموقع بعد تلك المدة المذكورة فإن ذلك يعني قبولكم لتلك التعديلات.

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني