Drink water before work each day.
Drink at least 2 litters of water every 2-3 hours.
Check you urine color. It should be pale yellow.
Add a little salt to your meals.
In hot weather, take regular breaks.
Get Plenty of sleep at Night.
Eat fruits and vegetables every day.
When unwell, tell your supervisor.
كتيبات، لوحات اعلانية لاصقة، ومنشورات
برنامج سلامة العمل في الطقس الحار لهيئة الصحة – أبو ظبي

تعهدت هيئة الصحة-أبوظبي بالتقليل أو الحد من حالات الاصابة بالامراض المتعلقة بالحر في أماكن العمل وذلك عن طريق وضع وتطبيق برنامج السلامة في الحر والذي تم إطلاقه في شهر مايو من العام 2009..إقرأ المزيد


مواد وموارد البرنامج متوفرة للتحميل مجانا عن طريق النقر هنا

الحد الحراري للعمل

إن الحد الحراري لبيئة العمل (TWL) الذي تم التحقق من صلاحيته لظروف منطقة الخليج الحرارية ، هو مؤشر الاجهاد الحراري الذي قامت هيئة الصحة-أبوظبي بتطويره ليكون قادرا على إدارة العمل في الحر ... .إقرأ المزيد

العلاج

ينبغي لجميع العاملين والمشرفين أن يكونوا على دراية بالأعراض الشائعة للامراض المرتبطة بالتعرض للحرارة والإجراءات المطلوبة التي يجب اتخاذها.إقرأ المزيد



 
 
 

تزويد الجسم بالسوائل اللازمة

التزود بالسوائل هو (الحفاظ على المستويات الصحيحة  لسوائل الجسم) وهو أهم عامل شخصي للحماية من الامراض الناجمة عن التعرض للحر.إقرأ المزيد



 

التحكم بالاجهاد الحراري
إن التعرض للحرارة وضربة الشمس يمكن أن تؤديان الى الموت إذا لم يتم اتباع وتطبيق الضوابط الصحيحة للسيطرة عليهما. لذلك تقع مسؤولية قانونية على أصحاب العمل لحماية ووقاية صحة العاملين لديهم ومنصوص عليها ضمن متطلبات نظام ادارة البيئة والصحة والسلامة لإمارة ابو ظبي. إقرأ المزيد