الأخبار
  
  
31 يناير 2017

أبوظبي – 31 يناير 2017: وقعت هيئة الصحة في أبوظبي في جناحها في معرض الصحة العربي في دبي والمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الصحية في أبوظبي التي تدير مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال ومراكز هيلث بلاس التخصصية على وثيقة التزام يسمح بموجبها لمستشفى دانة الإمارات إصدار شهادات الميلاد إلكترونياً للمواليد الجدد في المستشفى وفقا للنظم التي تطبقها الهيئة في إصدار شهادات الميلاد الجديدة.

30 يناير 2017

أبوظبي – 30 يناير 2017: في إطار مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2017، تستعرض هيئة الصحة – أبوظبي، الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، فرص الاستثمار المتاحة في القطاع الصحي وذلك من خلال تسليط الضوء على الاحتياجات الحالية والمستقبلية لخدمات الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي.

07 ديسمبر 2016

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 07 ديسمبر 2016: تقديراً لجهود عدد من الجهات والمطاعم ومنافذ بيع الأغذية التي طبقت معايير "وقاية" الغذائية في مختلف أنحاء الإمارة خلال العام 2016، عقدت هيئة الصحة – أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، إلى جانب جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية حفل جوائز لتكريم هذه الجهات. وعلى الجهات التي تطبق معايير "وقاية" الغذائية اتباع معايير معينة من حيث الكمية المسموح بها من السعرات الحرارية والملح والدسم والسكر، إضافة إلى عدد من الشروط الأخرى.

06 ديسمبر 2016

من المقرر أن تُقدم مطاعم الموظفين خيارات صحيّة أكثر ضمن قائمة الطعام تتماشى مع معايير برنامج "وقاية"

أبوظبي – 06 ديسمبر 2016: تعتزم مجموعة الاتحاد للطيران البدء في تقديم خيارات أطعمة غذائية صحية أكثر معتمدة من برنامج "وقاية" في مطاعم الموظفين التابعة لها، بعد توقيعها اتفاقية شراكة مع هيئة الصحة في أبوظبي.

05 ديسمبر 2016

أبوظبي – 05 ديسمبر 2016: كجزء من مشاركتها في معرض سيال الشرق الأوسط 2016، أعلنت كل من هيئة الصحة – أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، بالشراكة مع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، عن اعتماد برنامج مطابقة الخاص بالمنتجات الغذائية الصحية المعبأة مسبقاً في الإمارة، حيث سيتم تطبيق هذا البرنامج على منتجات الألبان والمخبوزات كخطوة أولى تجريبية لتفعيل البرنامج، وعليه ستحمل كل المنتجات التي تتوافق مع متطلبات البرنامج شعار "وقاية" و "علامة أبوظبي للثقة".

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني