أخبار فيروس الكورونا
  
  
21 يونيو 2016

أبوظبي – 21 يونيو 2016: أعلنت هيئة الصحة – أبوظبي، عن حالة جديدة لـ " فيروس كورونا " المسببلمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية. وقالت  الهيئة أن المريض يتلقى العلاج اللازم حالياً.

18 يونيو 2015

أبوظبي في 18 يونيو- أعلنت هيئة الصحة أبوظبي - الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي ـ اليوم عن وفاة شخص غير مواطن يبلغ من العمر 65 عاما بسبب إصابته بـ "فيروس كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية في أبوظبي.

 

09 يوليو 2014

أبوظبي في 9 يوليو:أعلنت وزارة الصحة عن حالتين جديدتين لـ " فيروس كورونا " المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية في أبوظبي.

04 مايو 2014

يسـر هيئــة الصحـــة – أبوظبــي الإعلان عن تخلص 6 حالات جديدة من فيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، وذلك بالإضافة إلى الحالات التي أعلنت الهيئة عنها سابقاً ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تخلصت من الفيروس ذاتياً إلى 27، وأن الحالات سوف تغــادر المستشفى قريباً. 

30 ابريل 2014

تطمئن كل من وزارة الصحة وهيئة الصحة – أبوظبي الجمهور من المواطنين والمقيمين حول الوضع العام لفيروس الكورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، وتؤكد أن كافة الجهات الصحية تعمل معاً على مراقبة الوضع عن كثب وأن الوضع لا يشكل خطراً على الصحة العامة.

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني