تطبيق هيئة الصحة – أبوظبي للهاتف الذكي
  

 تطبيق هيئة الصحة – أبوظبي للهاتف الذكي متوفر مجاناً باللغتين العربية والإنجليزية لجميع أفراد المجتمع والعاملين في مجال الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، ويحوي في صفحاته عدداّ من الخدمات المختلفة لأفراد المجتمع مثل حجز خدمة العملاء، معلومات الأدوية، ملف المريض الذكي، سجل التطعيم، وتقييم الكوادر الطبية، كما يتضمن التطبيق قسم المهنيين الصحيين مع عدد من الميزات الفنية التي تمكنهم من تقديم طلبات حجز الامتحان، أو الحصول على شهادات حسن السيرة أو حتى نقل التراخيص المهنية الطبية.

نزل التطبيق على هاتفك الذكي:

 

 

 كيف يعمل التطبيق؟ 

ينقسم التطبيق لـ 3 أقسام هي عامة، خدمات شخصية، والمهنيين، حيث يضم كل قسم ما يعنى بكل فئة الحاجات المتطلبة والخدمات المقدمة لهم. ففي القسم العام، تتوفر خدمة الحجز، البحث عن أدوية والمعلومات المتعلقة بها من كونها مسموحة أو غير مصرح بها، وتصديق الإجازة المرضية. أما الخدمات الشخصية توفر معلومات خاصة بسجل التطعيم والتطعيمات الضرورية التي يجب على الفرد أخذها، ملف المريض الذكي الذي تمكنهم للاطلاع بتاريخ الزيارات للعلاج في المنشآت الصحة والحصول على تكلفة كل معاملة طبية تخصهم، وقسم المهنيين الذي يحوي خدمات مختلفة للكادر الطبي الذي يعمل في القطاع الصحي من حجز الامتحان، أو الحصول على شهادات حسن السيرة أو حتى نقل التراخيص المهنية الطبية.

 

ما الهدف من التطبيق؟ 

يهدف التطبيق هيئة الصحة – أبوظبي إلى تلبية احتياجات جميع المستفيدين من خدماتنا - من كافة أفراد المجتمع والعاملين في مجال الرعاية الصحية، مد جسور التواصل مع المجتمع وتحسين نوعية الخدمات المقدمة لهم والاستجابة السريعة لحاجات الأفراد، ويوفر كذلك خدمات مختلفة للمهنيين الصحيين العاملين في القطاع الصحي ومن شأنها توفير الوقت والجهد، حيث تأتي هذه المبادرة تماشياً مع رؤية حكومتنا الرشيدة للمستقبل والمتمثلة في تقديم الخدمات على مدار الساعة مع التركيز على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بضغطة زر. 

 

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني