الأخبار
  
  
13 يونيو 2017

أبوظبي، 13 يونيو 2017: دعت هيئة الصحة – أبوظبي، الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، الراغبين في السفر لأداء مناسك العمرة، إلى الحصول على تطعيمات العمرة قبل موعد السفر بأسبوعين على الأقل، وذلك لضمان فعالية التطعيمات والاستفادة القصوى منها للوقاية من بعض الأمراض المعدية.

04 يونيو 2017

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 04 يونيو 2017: نظم مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، الجهة المسؤولة عن تطوير البنية التحتية للجودة في إمارة أبوظبي، ورشة عمل بالتعاون مع هيئة الصحة-أبوظبي وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بغرض تعريف مصنعي الأغذية بالمعايير الخاصة بالمنتجات الغذائية الصحية المعبأة مسبقاً وتدريبهم على طريقة إعداد منتجاتهم بطريقة صحية تتوافق مع المعايير المنتجات الغذائية الصحية في الإمارة، حيث تتضمن المعايير أن تكون المنتجات الغذائية منخفضة الملح والسكر والدهون، وأن تكون غنية بالألياف وخالية من النكهات والمحليات الاصطناعية. وشهدت ورشة العمل مشاركة 27 شركة في مجال تصنيع الأغذية.

02 مايو 2017

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 02 مايو 2017: كشفت هيئة الصحة – أبوظبي، الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، أن أكثر من 56% من حالات مرض الربو المسجلة في المرافق الصحية في إمارة أبوظبي كانت عند الأطفال من عمر الولادة وحتى 17 عاماً.

26 ابريل 2017

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 أبريل 2017: وقعت كلاً من هيئة الصحة – أبوظبي، الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة اليوم اتفاقية تعاون لإنشاء شبكة السياحة العلاجية في أبوظبي للمرضى الدوليين القادمين إلى الإمارة للحصول على الخدمات الصحية والعلاجية. وجاء توقيع هذه الاتفاقية خلال المشاركة في معرض سوق السفر العربي (الملتقى) الذي انطلقت فعالياته يوم الإثنين 24 إبريل وتستمر فعالياته حتى 27 إبريل في مركز دبي التجاري العالمي.

24 ابريل 2017

أبوظبي، 24 ابريل 2017: أكدت هيئة الصحة - أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، أنه أصبح بإمكان كافة سكان الإمارة الحصول على شهادات الميلاد للمواليد الجدد في 22 منشأة صحية حكومية وخاصة في إمارة أبوظبي، الأمر الذي يساهم في تسهيل وإسراع إجراءات إصدار شهادات الميلاد للمراجعين وأولياء الأمور دون الحاجة إلى مراجعة مقر الهيئة.

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني