الأخبار
  
  
29 يناير 2019

أبوظبي، 29 يناير 2019: أطلقت دائرة الصحة، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، اليوم على هامش مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي 2019، موقعها الإلكتروني الجديد الذي يسخر أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويجمع بين أساليب التسويق الحديثة والتقنيات الذكية لتوفير تجربة متميزة عبر واجهـة إلكترونية سهلة الاستخدام.

28 يناير 2019

أبوظبي، 28 يناير 2019: بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، أطلقت دائرة الصحة - أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، اليوم "مختبر الذكاء الاصطناعي" خلال مشاركتها في معرض الصحة العربي 2019، المعرض الطبي الأضخم في منطقة الشرق الأوسط والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 28 وحتى 31 يناير.

26 يناير 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يناير 2019: تشارك دائرة الصحة - أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، في معرض الصحة العربي 2019، والذي يعدّ أكبر معرض طبي في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 28 إلى 31 من يناير الجاري، ومن المقرر أن تكشف دائرة الصحة خلال المعرض عن مبادراتها لأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، مستعرضة أهمية الذكاء الاصطناعي لقطاع الرعاية الصحية في أبوظبي. 

23 يناير 2019
  •  يسهم إطلاق نظام تبادل المعلومات الصحية الجديد في تعزيز السبل المستخدمة في تبادل ونقل المعلومات ضمن القطاع الصحي
  • يضمن "ملفي" سرية البيانات وتسهل تبادلها بين المرضى ومقدمي الرعاية الصحية والعاملين في القطاع
  • انضم ستة مقدمي رعاية صحية إلى نظام "ملفي": شركة أبوظبي للخدمات الصحية – صحة ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري ومستشفى هيلث بوينت وشركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية ومستشفى الواحة بالعين.

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة— 23 يناير، 2019: بحضور معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة أبوظبي، أطلقت دائرة الصحة أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، اليوم ضمن حفل افتتاح النظام المبتكر الأول من نوعه على مستوى المنطقة لتبادل المعلومات الصحية في إمارة أبوظبي.
 

16 يناير 2019

أبوظبي، 16 يناير 2019: تستعد دائرة الصحة – أبوظبي والشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان" لإطلاق مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الدولة تعنى بتذكير الفئة المستهدفة من سكان الإمارة بضرورة إجراء فحوصات الكشف المبكر عن السرطان، وذلك عن طريق الرسائل النصية القصيرة والاتصال الهاتفي للدعم والمتابعة.

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني