الأخبار
  
  
14 اغسطس 2018

أبوظبي – 14 أغسطس 2018: دعت دائرة الصحة - أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، جميع الحجاج المغادرين لأداء مناسك الحج لهذا العام إلى اتخاذ كافة الإجراءات الصحية الوقائية اللازمة للحفاظ على سلامتهم خلال تواجدهم في الأراضي المقدسة.

12 اغسطس 2018

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أغسطس 2018: وقعت دائرة الصحة – أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي وشركة إنجازات لنظم البيانات، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال حلول مراكز البيانات الآمنة والخدمات المدارة والمملوكة بالكامل لشركة المبادلة للاستثمار "مبادلة"، اتفاقية شراكة استراتيجية لإنشاء وتطوير نظام "تبادل المعلومات الصحية" لإمارة أبوظبي.

12 اغسطس 2018

أبوظبي، 12 أغسطس 2018: أعلنت دائرة الصحة – أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، عن إنشاء "مجلس دائرة الصحة - أبوظبي للشباب"، وذلك على هامش فعالية خاصة أقامتها الدائرة بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب.

08 اغسطس 2018
  •  49 خدمة من خدمات دائرة الصحة - أبوظبي لا تحتاج إلى الوثائق الورقية

أبوظبي، 08 أغسطس 2018: أعلنت دائرة الصحة – أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، عن إنجاز المرحلة الأولى من مشروع الحكومة المتكاملة تحت مظلة خدمات أبوظبي الحكومية "تم" والذي اقتضى بتحويل 3 وثائق تتضمن الرخصة التجارية، جواز السفر والإقامة وخلاصة القيد إلى وثائق رقمية، حيث أصبح بإمكان المتعاملين الاستفادة من 49 خدمة من خدمات الدائرة دون الحاجة إلى أي وثائق ورقية.
 

07 اغسطس 2018

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 07 يوليو 2018: دعت دائرة الصحة - أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، جميع المنشآت الصحية في إمارة أبوظبي إلى ضرورة توفير الغذاء الصحي ومنع المشروبات والوجبات والأطعمة غير الصحية عالية السكر والملح والدهون، وذلك في آلات البيع الذاتي والمقاهي والمطاعم والمتاجر التابعة لها، سواءً كانت للمرضى الذين ليسوا على حمية مخصصة، للعاملين أو للزوار. وحددت الدائرة يوم 29 نوفمبر 2018 موعداً نهائياً للمنشآت لأثبات توفير خيارات الأطعمة الأفضل والمثبت تأثيرها الوقائي من الأمراض المزمنة ذات العلاقة ومنع المشروبات والوجبات الغير صحية.

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني