الأخبار
  
  
29 مارس 2017

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 مارس 2017: أعلنت هيئة الصحة - أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، عن إطلاقها جائزة أبوظبي للابتكار في الرعاية الصحية في نسختها الأولى. جاء ذلك خلال مشاركة الهيئة في أعمال القمة العالمية للصناعة والتصنيع التي تقام في جامعة باريس السوربون في أبوظبي وتختتم فعالياتها غداً.

15 مارس 2017

أبوظبي، 15 مارس 2017 : دعت هيئة الصحة – أبوظبي، الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، كافة المواطنين والمقيمين إلى ضرورة حماية أبنائهم من خلال وضعهم في مقاعد الأمان الخاصة بالأطفال، جاء ذلك خلال مشاركة الهيئة في أسبوع المرور الخليجي 2017 والذي تنظمه وزارة الداخلية وتحتفل به الدولة.

14 مارس 2017

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 مارس 2017: كشفت هيئة الصحة – أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، أن 63% من حالات سرطان القولون والمستقيم تم اكتشافها في مراحل متقدمة من المرض مشددةً على أهمية إجراء فحوصات الكشف المبكر عن سرطان القولون والمستقيم، وذلك لدورها الفعال في اكتشافه في مراحله الأولى، الأمر الذي يسمح بالتدخل الطبي اللازم ويزيد من فرص الشفاء.

08 مارس 2017

تمثل المرأة عنصراً أساسياً في نهضة الأمم، وذلك لما تقوم به من دور في بناء المجتمع في كافة المجالات، حيث تظهر إسهاماتها في المجالات الأكاديمية والاجتماعية وغيرها، سواءً من خلال تأدية دور مباشر في العمل والتنمية الاقتصادية أو من خلال تربية الأطفال والاعتناء بالأسرة، أو الإثنين معاً.

05 مارس 2017

أبوظبي: 5 مارس 2017: أعلنت هيئة الصحة – أبوظبي، الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، عن البدء باستخدام الترميز الخاص بالتصنيف الإحصائي الدولي للأمراض والمشاكل المتعلقة بالصحة (ICD-10 CM) في كافة منشآت الرعاية الصحية العاملة في الإمارة، وذلك اعتباراً من 1 يناير 2017، لتصبح أول جهة تطبق هذه المعايير على مستوى المنطقة. 

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني