الأخبار
  
  
14 اغسطس 2017

أبوظبي، 14 أغسطس 2017: تعمل هيئة الصحة - أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، على تنفيذ المرحلة التالية من مراحل تحسين القطاع الصحي، وذلك من خلال الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة.

13 اغسطس 2017

أبوظبي، 13 أغسطس 2017: كجزء من جهودها المتواصلة الرامية إلى تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة في الإمارة، أعلنت هيئة الصحة – أبوظبي، الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، عن آلية جديدة للحصول على خدمات الرعاية الصحية في العيادات الخارجية.

19 يوليو 2017

أبوظبي 19يوليو2017: دعت هيئة الصحة – أبوظبي، الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، جميع مقدمي الرعاية الصحية إلى تقديم التقارير عن التفاعلات العكسية للأدوية أو الأخطاء الدوائية، فضلاً عن الأعراض السلبية الناتجة عن التحصين وذلك خلال الإطار الزمني المنصوص عليه حسب سياسات الهيئة، حتى وإن كان مقدم التقرير ليس على يقين بأن الأعراض الناتجة لها علاقة بتناول المنتج الطبي، وذلك من خلال برنامج الهيئة لليقظة الدوائية والذي يعتمد آلية الإبلاغ عن التفاعلات العكسية للأدوية والأخطاء الدوائية في الإمارة.

13 يونيو 2017

أبوظبي، 13 يونيو 2017: دعت هيئة الصحة – أبوظبي، الهيئة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، الراغبين في السفر لأداء مناسك العمرة، إلى الحصول على تطعيمات العمرة قبل موعد السفر بأسبوعين على الأقل، وذلك لضمان فعالية التطعيمات والاستفادة القصوى منها للوقاية من بعض الأمراض المعدية.

04 يونيو 2017

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 04 يونيو 2017: نظم مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، الجهة المسؤولة عن تطوير البنية التحتية للجودة في إمارة أبوظبي، ورشة عمل بالتعاون مع هيئة الصحة-أبوظبي وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بغرض تعريف مصنعي الأغذية بالمعايير الخاصة بالمنتجات الغذائية الصحية المعبأة مسبقاً وتدريبهم على طريقة إعداد منتجاتهم بطريقة صحية تتوافق مع المعايير المنتجات الغذائية الصحية في الإمارة، حيث تتضمن المعايير أن تكون المنتجات الغذائية منخفضة الملح والسكر والدهون، وأن تكون غنية بالألياف وخالية من النكهات والمحليات الاصطناعية. وشهدت ورشة العمل مشاركة 27 شركة في مجال تصنيع الأغذية.

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني