تفاصيل الأخبار
إيقاف استلام معاملات التحقق من شهادات الدراسة والخبرة للمهنيين الصحيين في مراكز خدمة المتعاملين في دائرة الصحة
Print
15 يناير 2018

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يناير 2018: أعلنت دائرة الصحة في أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، عن إيقاف استلام المعاملات الخاصة بالتحقق من شهادات الدراسة والخبرة للمهنيين الصحيين في مراكز خدمة المتعاملين في دائرة الصحة اعتباراً من 16 يناير 2018.

يأتي ذلك في إطار سعي الدائرة المتواصل نحو تطوير خدماتها وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بها واختصاراً للوقت والجهد على كافة المتعاملين معها. وقالت الدائرة أن خدمة التحقق من شهادات الدراسة والخبرة للمهنيين الصحيين الراغبين في الحصول على ترخيص مزاولة المهنة متاحة عن طريق موقعها الالكتروني على الرابط http://corp.dataflowgroup.com ولا توجد أي حاجة إلى مراجعة أي من مراكز خدمة المتعاملين التابعة للدائرة.

ووجهت الدائرة كافة المتعاملين معها بضرورة التواصل على الرقم 04-3654477في حال كانت لديهم أية تحديات أو صعوبات متعلقة بالنظام أو كانت لديهم أية استفسارات متعلقة بالوثائق اللازمة للحصول على الترخيص. كما وجهت الدائرة بضرورة الاتصال على مركز اتصال حكومة أبوظبي على الرقم 800555 في حال وجود أية شكاوى حول الخدمة.

وبحسب إحصاءات دائرة الصحة في أبوظبي للعام 2016، فقد بلغ عدد المهنيين الصحيين المرخصين العاملين في الإمارة 46,794 مهنياً، في حين بلغ متوسط الزيادة السنوي في أعداد المهنيين الصحيين المرخصين في الإمارة 16.1% من العام 2010 وحتى العام 2016.

-انتهى-

تجدنا في : Twitter YouTube LinkedIn Facebook Instagram
الرقم المجاني